Régie Nationale des Tabacs et des Allumettes

Concours Régie Nationale des Tabacs et des Allumettes RNTA et la Manufacture des Tabacs de Kairouan MTK pour le recrutement de 10 Attaché à l’Inspection

يفتح مصنع التبغ بالقيروان مناظرة خارجية بالاختبارات لانتداب 10 ملحقين بالتفقد للمصالح المالية

تاريخ ختم قائمة الترشحات: 28 مارس 2023

الخطط المراد تسديدها: 10 خطط
مكان التعيين: القيروان

الشروط المطلوبة:
يجب أن لا يتجاوز سن المترشح أربعين (40) سنة على الأكثر بتاريخ 01 جانفي 2023 (تحتسب وفق أحكام الأمر عدد 1031 لسنة 2006 المؤرخ في 13 أفريل 2006) وأن يكون:
قد تحصل على شهادة الدراسات الجامعية للمرحلة الأولى من التعليم العالي على الأقل أو على شهادة معادلة لها. أو شهادة تكوينية منظرة بهذا المستوى.

الوثائق المطلوبة:
1- مطلب ترشح باسم السيد المدير العام لمصنع التبغ بالقيروان؛ طبقا لاستمارة ترشح تسحب من الموقع الالكتروني لوزارة المالية أو مباشرة من مصنع التبغ بالقيروان.
2- نسخة من بطاقة التعريف الوطنية.
3- نسخة من شهادة الدراسات الجامعية للمرحلة الأولى من التعليم العالي على الأقل أو ما يعادلها أو شهادة تكوينية منظرة بهذا المستوى.
بالنسبة إلى المترشح الذي تجاوز السن القصوى يجب إرفاق الوثائق سابقة الذكر بشهادة تثبت إنجاز خدمات مدنية فعلية أو شهادة تثبت الترسيم بمكتب التشغيل والعمل المستقل بصفة طالب شغل لم يمض على تسليمها أكثر من ثلاثة أشهر في تاريخ ختم قائمة الترشحات لطرح مدة هذه الخدمات من السن القانونية القصوى للمعني بالأمر.

هام جدا:
– على كل مترشح إيداع ملف ترشحه مباشرة لدى مكتب الضبط المركزي لمصنع التبغ بالقيروان أو إرساله بواسطة رسالة مضمونة الوصول على العنوان التالي : ص.ب 106 المنصورة 3100 القيروان.
– يرفض وجوبا كل مطلب ترشح يصل بعد تاريخ ختم قائمة الترشحات أو لا يتضمن إحدى الوثائق المنصوصة عليها أعلاه؛ ويعتبر تاريخ التسجيل بمكتب الضبط لمصنع التبغ بالقيروان
أو ختم البريد دليلا على ذلك.
– يرفض وجوبا كل مطلب ترشح لا يحتوي على اسم المناظرة حسب قرار وزيرة المالية المتعلق بفتح مناظرة خارجية بالاختبارات لانتداب ملحقين بالتفقد للمصالح المالية بمصنع التبغ
بالقيروان المؤرخ في 22 فيفري 2023 .
– يرفض وجوبا كل مطلب ترشح لا يحتوي على العنوان ورقم الهاتف الشخصي للمترشح بصفة واضحة.
– يتم إعلام المترشحين المخول لهم حق المشاركة في المناظرة بمكان وتاريخ إجراء الاختبارات بواسطة رسائل أو برقيات فردية.
– تشتمل المناظرة الخارجية المشار إليها أعلاه على عدة مراحل وفق مقتضيات قرار وزير المالية بالنيابة المؤرخ في 17 أوت 2017 المتعلق بضبط كيفية تنظيم المناظرة الخارجية
بالاختبارات لانتداب ملحقين بالتفقد للمصالح المالية بمصنع التبغ بالقيروان.