tunisie-autoroutes

تعلن شركة تونس الطرقات السيّارة عن فتح مناظرة خارجية عن طريق اختبارات تقنية-نفسية مشفوعة باختبارات شفاهية لانتداب 15 قابض

الشهادة المطلوبة :
تابع بنجاح مرحلة التعليم الابتدائي و 6 سنوات على الأقل من التعليم الثانوي ( نظام قديم). -أو تحصل على شهادة ختم التعليم الأساسي و تابع بنجاح المرحلة الأولى من التعليم الثانوي اي 3 سنوات من التعليم الثانوي (نظام جديد). -أو تحصل على شهادة تكوينية معادلة لهذا المستوى (شهادة الكفاءة المهنية

مكان العمل : باجة
تاريخ فتح المناظرة : 26-01-2021
تاريخ غلق الترشح على الخط : 15-02-2021
تاريخ غلق المناظرة : 16-02-2021

شروط الترشح :
– أن يكون المترشح تونسي الجنسية
– أن لا تقل السن الدنيا للمترشح عن 18 سنة و أن لا تتجاوز السن القصوى 35 سنة من تاريخ غرة جانفي 2021 مع الاخذ بعين الاعتبار حالات التنفيل المنصوص عليها باحكام الامر عدد 1229 لسنة 1982 المؤرخ في 2 سبتمبر 1982.

ملاحظـــات هـــامّة:
• لا تؤخذ بعين الاعتبار جميع المطالب والملفات الواردة على شركة تونس الطرقات السيّارة قبل صدور هذا البلاغ أو التي لم تحترم الشروط أو المتطلبات المنصوص عليها بهذه المناظرة.
• يرفض آليّا كلّ ملف يرد بعد التاريخ المحدد لختم الترشّحات ويعتبر ختم البريد دليلا على تاريخ الإرسال.
• يتمّ رفض الملفات التي لا تتضمن كافة الوثائق المطلوبة.
• لا يمكن المرور من مرحلة إلى مرحلة أخرى في المناظرة دون توفر عدد يقل عن ضعف عدد الخطط المفتوحة للتناظر.
• لا يتم انتداب المترشح المتحصل على عدد نهائي أدنى من 10/20.

الوثائق المطلوبة :
استمارة ترشح يتم تعميرها عن بعد من قبل المترشح
– مطلب ترشّح على ورق عادي باسم الرئيس المدير العام يتمّ التنصيص على العنوان و رقم الهاتف.
– نسخة من بطاقة التعريف الوطنيّة.
– نسخة مطابقة للأصل من الشهادة المدرسيّة (مؤشّرا عليها من قبل المندوبيّة الجهويّة للتعليم بالنسبة للشهائد المدرسيّة المسلمة من المدارس الخاصّة).
– شهادة ترسيم من مكتب التشغيل لم يمض على تاريخ تسليمها أكثر من 3 أشهر من تاريخ ختم الترشحات أو الادلاء بما يفيد القيام بأعمال مدنية فعلية في القطاع العمومي لمن تجاوز سن 35 سنة.

مكان إيداع الترشح :
ترسل مطالب الترشّح إلى المقر الاجتماعي لشركة تونس الطرقات السيارة عن طريق البريد في ظروف مغلقة يكتب عليها « مناظرة انتداب لا يفتح إلا من قبل لجنة المناظرة  » إلى العنوان التالي : شركة تونس الطرقات السيارة نهج بية الرحال المركز العمراني الشمالي حي المهرجان 1082 تونس ، بداية من تاريخ فتح المناظرة وإلى تاريخ ختم الترشّحات طبقا لمحتوى نصّ الإعلان عن المناظرة. و يتوقف قبول الترشّحات بحلول أجل ختم الترشّحات.