elfouladh-el-fouladh

تعتزم الشركة التونسية لصناعة الحديد « الفولاذ » تنظيم مناظرة خارجية تتضمن اختبارا تطبيقيا في الاختصاص قصد انتداب 50 عون تنفيذ بمقتضى عقود محددة المدة من حاملي شهادة الكفاءة المهنية لحام مركب – بناء هياكل معدنية – حداد إنشاءات معدنية

تاريخ غلق المناظرة : 31-12-2020

شروط الترشح :
أن يكون المترشح متحصلا على الجنسية التونسية مع مراعاة الموانع المنصوص عليها بمجلة الجنسية التونسية،
أن يكون المترشح لم يتجاوز 35 سنة في غرة جانفي من السّنة التي تمّ خلالها فتح المناظرة مع الأخذ بعين الاعتبار حالات التنفيل المنصوص عليها بأحكام الامر عدد 1229 لسنة 1982 المؤرخ في 2/9/1982.
تحصّل المترشّح على شهادة الكفاءة المهنية من مراكز التكوين المهني التابعة للوكالة التونسية للتكوين المهني أو شهادة كفاءة مهنية مسلمة من مراكز التكوين المهني الخاصة المعترف بها، منظرة (اختصاص لحام مركب أو بناء هياكل معدنية أو حداد انشاءات معدنية دون غيرها).

ملاحظة:
يقع اعتماد الشهادة المنصوص عليها في المناظرة وكل إدلاء بشهادة علمية تفوق المستوى المطلوب للخطة لا يتم اعتمادها في التصنيف المهني للمترشح عند انتدابه في الشركة.

الوثائق المطلوبة : الوثائق المطلوبة للترشح:
مطلب ترشح باسم السيد الرئيس المدير العام للشركة التونسية لصناعة الحديد « الفولاذ »،
استمارة ترشّح يقع استخراجها من موقع بوابة المناظرات العمومية  وذلك بعد تعميرها والمصادقة على البيانات المضمنة بها،
نسخة من بطاقة التعريف الوطنية (وجه وظهر على نفس الصفحة)،
نسخة مجردة من الشهادة العلمية المطلوبة (شهادة الكفاءة المهنية مسلمة من مراكز التكوين المهني التابعة للوكالة التونسية للتكوين المهني أو شهادة كفاءة مهنية مسلمة من مراكز التكوين المهني الخاصة المعترف بها، منظّرة.
شهادة ترسيم من مكتب التشغيل لم يمض على تاريخ تسليمها أكثر من 3 أشهر من تاريخ ختم الترشحات أو الادلاء بما يفيد القيام بأعمال مدنية فعلية في القطاع العمومي لمن تجاوز سن 35 سنة.

ملاحظة:
جميع المراسلات والإتصالات تتمّ طبقا للبيانات المنصوص عليها ضمن استمارة الترشّح المستخرجة من موقع بوابة المناظرات العمومية

مكان إيداع الترشح :
على الراغبين في المشاركة في المناظرة التسجيل على موقع بوابة المناظرات العمومية وطباعة استمارة الترشح بعد تعميرها وذلك قبل انتهاء آخر أجل للتسجيل عن بعد والمحدّد ليوم 31/12/2020 ثمّ إرسال ملفات ترشحاتهم عبر البريد السريع لا غير مع كتابة عبارة « لا يفتح – مناظرة خارجية لانتداب أعوان تنفيذ/ خطة لحام » على الظرف الخارجي على العنوان التالي: «  الشّركة التّونسية لصناعة الحديد « الفولاذ » – كلم 3 طريق تونس -7050 منزل بورقيبة وذلك في أجل أقصاه يوم 31/12/2020 باعتبار ختم البريد.

ملاحظة:
في صورة إرسال مترشّح لأكثر من ملف ترشح فإنّه يقع اعتماد الملفّ الأول الوارد على الشّركة باعتبار ختم مكتب البريد ويقع رفض بقية الملفات.