cpf

تعتزم إدارة الملكية العقارية فتح مناظرة خارجية بالملفات لانتداب مجموعة من الأعوان والإطارات موزعين حسب الخطط التالية:

27 – محررين مساعدين للعقود بإدارة الملكية العقارية

الاختصاص المطلوب :
الشهادة والاختصاص المطلوب الأستاذية في الحقوق أو شهادة معادلة

شروط الترشح :
أن يكون المترشح متحصلا على شهادة الأستاذية في الحقوق أو شهادة معادلة ذات صبغة قانونية أوشهادة تكوينية منظرة بالمستوى المطلوب وأن لا تتجاوز سنه أربعين (40) سنة في أول جانفي من سنة فتح المناظرة .

8 –  متصرف مساعد في الوثائق والأرشيف

الاختصاص المطلوب :
شهادة جامعية للمرحلة الأولى خاتمة لدراسات عليا دامت سنتين في مجال التصرف في الوثائق والأرشيف أو على شهادة تكوينية منظرة بالمستوى التعليمي

الشهادة المطلوبة :
شهادة جامعية للمرحلة الأولى خاتمة لدراسات عليا دامت سنتين في مجال التصرف في الوثائق والأرشيف

شروط الترشح :
أن يكون المترشح متحصلا على شهادة جامعية للمرحلة الأولى خاتمة لدراسات عليا دامت سنتين في مجال التصرف في الوثائق والأرشيف أو على شهادة تكوينية منظرة بالمستوى التعليمي المطلوب وأن لا يتجاوز سنه أربعيـن (40) سنــة في أول جانفي من سنة فــتـــح المناظرة .

 13 خطـة موزعة كما يلي : 02 الإعلامية — 07 البنـاء — 02 التكييف — 02 كهرباء .

الشهادة والاختصاص المطلوب :
شهادة فني سامي في (02) الإعلامية :(07) البنـاء — (02) التكييف :(02) كهرباء : شهائد أخرى : شهادة علمية ذات صبغة تقنية من المرحلة الأولى من التعليم العالي أو شهادة معترف بمعادلتها لها ،أو شهادة تكوينية منظرة بالمستوى المطلوب

شروط الترشح :
أن يكون المترشح متحصلا على شهادة فني سامي مسندة من قبل المعاهد العليا للدراسات التكنولوجية أو من قبل المعهد الوطني للعلوم التطبيقية والتكنولوجيا أو شهادة معترف بمعادلتها لها ،أو شهادة علمية ذات صبغة تقنية من المرحلة الأولى من التعليم العالي أو شهادة معترف بمعادلتها لها ،أو شهادة تكوينية مناظرة بالمستوى المطلوب وأن لا يتجاوز سنه أربعين (40) سـنة في أول جانفي من سنـة فتـح المناظرة .

02 – كاتب صحفي

الشهادة والاختصاص المطلوب :
الأستاذية في الصحافة وعــلوم الأخبــار

شروط الترشح :
يكـون المترشح متحصـلا على شهادة الأستاذية في الصحافة وعــلوم الأخبــار أو شهادة معادلـة ، أو شهادةتكوينية منظرة بالمستوى المطلوب للمشاركة في هذه المناظرة في مادة الإختصاص والبالغيـن من العمـر أربعيـن (40) سنة على أقصى تقدير في أول جانفي من سنة فتح المناظرة .

مكان العمل : كامل تراب الجمهورية
تاريخ غلق الترشح على الخط : 13-02-2019
تاريخ غلق المناظرة : 13-02-2019

الوثائق المطلوبة :
– مطلب ترشح ،
– نسخة من بطاقة التعريف الوطنية ،
– نسخة من الشهادة العلمية مرفقة بالنسبة إلى الشهائد الأجنبية بشهائد معادلة ،
– بالنسبة للمترشح الذي تجاوز السن القصوى للمشاركة في المناظرة يجب إرفاق الوثائق المطلوبة بشهادة تثبت انجاز خدمات مدنية فعلية أو الترسيم بمكاتب التشغيل.

ويجب على المترشحين التسجيل على الموقع ثم إيداع الترشح بالعنوان: 53، شارع الحريّة -1002 تونس- »